الحصول على الجنسية الدنماركية كمغترب في الدنمارك

هناك العديد من البلدان المذهلة في العالم ، ولكن يبدو أن الدنمارك تجذب انتباه العديد من المغتربين. قد يكون اختيار بلد مثالي للاستقرار فيه كمغترب أمرًا معقدًا للغاية. ومع ذلك ، هناك بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل وجهتك كمغترب تشير إلى الدنمارك . بالنسبة للمغتربين ، تعتبر الدنمارك بلد أحلامهم …

Read more

لا أعذار على التزاماتك الضريبية كمغترب في الدنمارك

هل ستنتقل إلى الدنمارك لأول مرة بنية العيش لفترة أطول وكسب الدخل؟ ثم من الأفضل أن تتوقف لدقيقة وتتوقف عن التفكير في كيف ستكون الحياة ممتعة للغاية. من المؤكد أن الدنمارك بلد جميل للمغتربين ، ليس إلا بعد الخلافات مع وكالة الضرائب الدنماركية المعروفة باسم Skattestyrelsen . يمكن للسلطات الدنماركية …

Read more

حب الكلاب بين الاسكندنافيين

سوف تجد دون شك أن الاسكندنافيين يتجولون كلابهم الأصيلة على طول شوارع المدن بسهولة كبيرة. إذا أتيت من بلدان يُفترض أن تبقى فيها الكلاب في الخارج عندما يعيش الناس داخل المنزل ، فإن الدول الاسكندنافية لم تمنحك صدمة حياتك. هنا في الدول الاسكندنافية ، يتم التعامل مع الكلاب ، سواء …

Read more

ثقافة اللياقة البدنية في الدول الاسكندنافية

ربما تساءلت عن سبب الإبلاغ عن حالات قليلة فقط من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن في الدول الاسكندنافية مقارنة بالولايات المتحدة الأمريكية على سبيل المثال. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون أي شخص حريص مهتم بمواعدة اسكندنافيين قد اكتشف لياقته البدنية ولياقة بدنية وجمال خاصة في مواقع المواعدة …

Read more

أحلام الأماكن للزيارة في السويد

من المؤكد أن المسافرين المتحمسين أو أولئك الذين يفهمون القيمة العظيمة للعطلة سيعرفون شيئًا أو شيئين يميزان السويد كوجهة سياحية. فقط في حالة عدم معرفتك كثيرًا بالسويد ، لا تعرف الكثير عن السويد ، فقط اعلم أن البلد موطن لمواقع رائعة وثقافة صاخبة وشعب نابض بالحياة ومشاهد طبيعية لافتة للنظر …

Read more

دورات تسويقية عالية في فنلندا للطلاب الوافدين

كل عامين ، يضع الطلاب خططًا للقبول في الجامعات المختلفة في فنلندا والحصول عليها بالفعل. الشيء الذي يجذب الطلاب حقًا للدراسة في فنلندا هو حقيقة أن الدولة تحتل المرتبة الأولى في السعادة ومن ثم وجود بعض الجامعات ذات المستوى العالمي يجعلها أيضًا محبوبة بالنسبة للكثيرين. تمتلك الحكومة الفنلندية استثمارًا متعمدًا …

Read more

أفضل الوظائف مدفوعة الأجر للوافدين في فنلندا

تحتل فنلندا المرتبة الأولى في مؤشر السعادة العالمي مما يجعلها وجهة مرغوبة للأشخاص المهتمين بتطوير حياتهم المهنية. الانطباع العام الذي يأتي مع أعلى تصنيف للسعادة في فنلندا هو أن كل شخص على طول شوارع هلسنكي أو إسبو سيبتسم دائمًا. بالطبع ، إلى حدٍ ما ، يمنح الفنلنديون بحرية الابتسامات الدافئة …

Read more

الطقس في كريستيانساند ، النرويج

يمكن لأي شخص يخطط لزيارة النرويج أو الانتقال إليه بشكل كامل أن يتأكد من بلد جميل مليء بالعديد من الجبال والغابات والمضايق وأغطية الجليد. مهما كانت الطريقة التي تختارها للنظر إلى النرويج ، فلن يفوتك شيء يستحق الذكر بشكل إيجابي. تعج مدنها بمزيج من الحضارة التي تعود إلى العصور الوسطى …

Read more

دفع سويدبانك

تتحرك الأسواق بسرعة عبر الإنترنت وأصبحت المدفوعات النقدية عتيقة بمرور الوقت. كان من الممكن أن تكون قد قدمت بالفعل طلبًا من متجر ويب أو سعيت إلى تحويل الأموال إلى الخارج . بغض النظر عن الطريقة التي تحاول النظر إليها ، فإن المعاملات عبر الإنترنت هي إلى حد كبير في شيء. …

Read more

دورات تسويق عالية في النرويج

النرويج دولة اكتسبت مساحتها في الخريطة العالمية لأسباب مختلفة. لمعلوماتك ، فإن المناظر الطبيعية في النرويج المليئة بالجبال والمضايق ومناطق الغابات هي أعجوبة للزوار. بصرف النظر عن كونه وجهة أحلام للمسافرين المغامرين الذين يأتون للاستمتاع بالتزلج في جبل النرويج المهيب المغطى بالجليد ، فإن نظام التعليم المتقدم في البلاد يعد …

Read more

دورات تسويقية عالية في السويد

تعد الدراسات من أكثر الطرق شيوعًا التي يستخدمها الناس للمجيء إلى السويد . سواء كانت دراسات عليا أو جامعية ، لطالما طمأنت جامعات الدرجة الأولى السويدية الطلاب الدوليين بأفضل مرافق التعلم وحياة مهنية مزدهرة في الدراسات العليا. طالب طموح من أي جزء من العالم يرغب في الحصول على أفضل تدريب …

Read more

آمال الدول الاسكندنافية في كأس العالم تبقى مع الدنمارك

بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من المباريات التأهيلية ، تم تقليص الدخول الأولي لأكثر من 200 فريق إلى 32 فريقًا سيتوجهون إلى قطر على أمل الفوز بأكبر جائزة في كرة القدم. بقدر ما كان الأمر يتعلق بالدول الاسكندنافية ، فقد قللت عملية التقليل من عدد المشاركين من أربعة إلى …

Read more

مجرد أكل الدنمارك

ربما تتعلم ” Just Eat Denmark ” لأول مرة وتتساءل عما يدور حوله الأمر. لا داعي لأن تخدش رأسك أكثر لأنك لست على وشك معرفة المزيد عنها فحسب ، بل ستصدر أيضًا طلبًا لأفضل مأكولاتك وستحصل عليها من Just Eat Denmark. الدنمارك هي خدمة توصيل عبر الإنترنت وعلامة تجارية لطلب …

Read more

تعبئة رصيد ليبارا في الدنمارك

عند وصولك لأول مرة إلى الدنمارك أو حتى كمقيم ، قد يكون من المحبط للغاية عدم وجود إشارة هاتفية. أنت لا تريد فقط أن تكون محاصرًا في مثل هذه المواقف اليائسة حيث لا يمكن الاتصال بالعودة إلى الوطن وحتى الدردشة مع الأصدقاء حلم بعيد المنال. لتوفير المتاعب ، من المهم …

Read more

تكتيكات البقاء في الدنمارك 

الدنمارك هي إحدى الدول الأوروبية التي قد لا تحظى بشعبية مثل أقرانها ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم بالفعل تلميحات يعتبرونها وجهة رائعة. عبر البحار وفوق الجبال ، يأمل الكثير من الناس أن يتمكنوا من إيجاد فرصة للمجيء إلى الدنمارك والجلوس بجمال والشرب من آبارها العميقة من الأشياء الجيدة. قد يختار …

Read more

أفضل الكازينوهات على الإنترنت للاعبين الاسكندنافيين

أفضل الكازينوهات على الإنترنت للاعبين الاسكندنافيين

يتميز كازينو الدول الاسكندنافية عبر الإنترنت باللوائح الحكومية المختلفة والقضايا الأخرى التي تجعل من الصعب اللعب في العديد من البلدان الأوروبية. تعتبر المقامرة نشاطًا ممتعًا وتقدم أفضل طريقة لقضاء وقت ترفيهي مع فرصة لكسب بعض المال. عندما تظهر التحديات ، فإنه يجعل من الصعب على المقامرين لعب الكازينوهات على الإنترنت. …

Read more

قابس سمكتك عندما تكون في ستوكهولم ، السويد

تحدث عن ستوكهولم ، وهي واحدة من أكثر المدن زيارة في السويد وتتألف من ما يصل إلى 14 جزيرة وأكثر من 50 جسراً. يوجد في المدينة الكثير من الأماكن التي يجب الخروج منها والتي تستحق الزيارة ويجب على أي وافد جديد التفكير في أخذ عينات قليلة منها فقط. بصرف النظر …

Read more

دورات تسويقية عالية في الدنمارك

الدنمارك هي واحدة من الدول الأوروبية التي تتمتع بتعليم كبير معترف به عالميًا. بصفتك طالبًا سابقًا ، من الجيد الدراسة في الدنمارك ولكن ليس في أي دورة تدريبية. يجب أن يكون اختيارك من بين الدورات التدريبية عالية التسويق في الدنمارك. هل أنت قلق بشأن اللغة المستخدمة؟ لا تقلق ، حيث …

Read more

مركز تسوق إمبوريا ، مالمو

هل تزور الدول الاسكندنافية والسويد لتكون محددًا دون توفير بعض الوقت لتسجيل الوصول في مركز التسوق Emporia ؟ إذن رحلتك لم تكتمل بعد. لا يهم ما إذا كنت تزور مالمو ليوم أو أسبوع أو شهر. كل ما قد يفوتك هو في مركز التسوق Emporia. بدون المبالغة في أي شيء ، …

Read more

أفضل مشغل للهاتف المحمول في الدنمارك

أفضل مشغل للهاتف المحمول في الدنمارك

يوجد العديد من مشغلي شبكات الهاتف المحمول في الدنمارك ، ولكن من هو الأفضل؟ يعتمد الأمر حقًا على احتياجاتك وما تبحث عنه في مشغل الهاتف المحمول. بعض الأشياء التي قد ترغب في وضعها في الاعتبار هي السعر والتغطية وبدل البيانات والإضافات مثل المكالمات والرسائل النصية المجانية. تعد Telia واحدة من …

Read more

أفضل مزودي خدمة الإنترنت في الدنمارك

أفضل مزودي خدمة الإنترنت في الدنمارك

بصفتك مغتربًا في الدنمارك ، فأنت تريد التأكد من أن لديك أفضل اتصال إنترنت ممكن . بعد كل شيء ، ستستخدمه للعمل والترفيه والبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة في الوطن. إذن ، من هم أفضل مزودي الإنترنت في الدنمارك؟ فيما يلي اختياراتنا الثلاثة الأولى: FastSpeed TDC ستوفا يقدم هؤلاء …

Read more

وأوضح التأمين على المنزل في السويد

وأوضح التأمين على المنزل في السويد

كمغترب ، ربما لا تكون على دراية بنظام التأمين على المنزل السويدي. سنشرح في منشور المدونة هذا أساسيات التأمين على المنزل في السويد. يوجد في السويد نوعان من التأمين على المنزل: تأمين المباني وتأمين المحتويات . يغطي تأمين المباني المبنى نفسه ويغطي تأمين المحتويات ممتلكاتك. ليس من الضروري أن يكون …

Read more

مقارنة تأمينات السيارات في السويد

مقارنة تأمينات السيارات في السويد

هل سبق لك أن تساءلت بصفتك مغتربًا في السويد ، كيف يقارن المرء ويفكر في التأمين على السيارات؟ هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند مقارنة التأمين على السيارات في السويد. الأول هو نوع السيارة التي لديك. والثاني هو تاريخ قيادتك. الثالث هو مقدار التغطية التي تحتاجها. سيؤثر نوع السيارة …

Read more

احصل على NemID في الدنمارك اليوم

إذا كان رقم CPR عبارة عن بوابة للخدمات العامة في الدنمارك ، فإن NemID هو المفتاح. أعني أن الاثنين يتقاربان تقريبًا عندما يتعلق الأمر بالحصول على الخدمات العامة في الدنمارك. فقط لإعطائك انطباعًا عن ذلك ، يجب على أي شخص لديه حساب على وسائل التواصل الاجتماعي أن يملأ بعض المعلومات …

Read more

Scandinavia.life - المواقع الموصى بها

ألعاب على الانترنت:

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كازينو الإنترنت في النرويج ، فنحن نريد أن نوصي NorgesCasino.com . نحن متحمسون للترويج للمواقع المحلية وهذا واحد يمكنك الاعتماد عليه. نريد أيضًا أن نذكر nyecasino2022.com حيث يمكنك الحصول على معلومات حول الكازينوهات الجديدة. بالنسبة للمستخدمين في فنلندا ، فإن الخيار الأفضل هو Kasinohai - ابحث عن الكازينوهات على الإنترنت .

تمويل:

أصبحت العملات المشفرة أكثر شيوعًا في الدول الاسكندنافية - ويمكنك أن تقرأ عنها على الموقع الإلكتروني https://kryptovaluta.info بعدة لغات.

مواقع مماثلة:

بالنسبة إلى المواقع المماثلة مثل scandinavia.life ، نريد أن نوصي ExpatEuropa.com الذي يركز أكثر على جميع أنحاء أوروبا كمغتربين.

Scandinavian World Cup hopes rest with Denmark  

After almost three years of qualifying matches, the initial entry of more than 200 teams has been whittled down to the 32 who will go to Qatar with hopes of winning the biggest prize in football. As far as Scandinavia was concerned, the whittling process has reduced the entrants from …

Read more

Just Eat Denmark

Maybe you are learning Just Eat Denmark for the first time and wondering what its all about. No need to scratch your head further because you are not only about to know more about it but also make an order of your best cuisine and get it delivered by Just …

Read more

Lebara Top-Up in Denmark

When you first arrive in Denmark or even as a resident, it can be so frustrating not having a phone signal. You don’t just want to be trapped in such desperate situations where calling back home is not possible and even chatting with friends a far dream. To save you …

Read more

Best Food Delivery Services for you in Denmark

Arriving in Denmark, you will likely spot people riding mopeds, scooters, bicycles and sometimes small cars with some brand emblem of visibly delicious foods. Across small and big cities in Denmark, the culture of bot cooking at home is fast becoming normal. People are just too busy that they will …

Read more

123

123

Survival tactics in Denmark 

Denmark is one European country that may not be as popular as its peers but for those who already have hints perceive it as a great destination. Across the seas and over the mountains, so many people hope that they can just find an opportunity to come to Denmark, sit …

Read more

The Best Online Casinos for Scandinavian Players

The Best Online Casinos for Scandinavian Players

The online casino Scandinavia features various government regulations and other issues that make it difficult to play in many European countries. Gambling is a fun activity and offers the best way to spend recreational time with the opportunity of winning some money. When challenges arise, it makes it difficult for …

Read more

Your fish plug when in Stockholm, Sweden

Talk of Stockholm, one of the the most visited cities in Sweden and consisting of up to 14 islands and over 50 bridges. The city has a lot of exiting places worth visiting and any newcomer should consider sampling just a few. Aside from the many attractions that will form …

Read more

Highly marketable courses in Denmark

Denmark is one of the European countries with great education recognized globally. As an ex-pat, it is good to study in Denmark but not any course. Your choice should be among the highly marketable courses in Denmark. Are you worried about the language used? Do not worry, as most of …

Read more

Emporia Shopping Centre, Malmö

Visiting the Scandinavia, Sweden to be specific without saving some time to check in at the Emporia Shopping centre? Then you journey is nowhere near complete. It does not matter whether you are visiting Malmö for a day, a week or a month. All that you may miss is at …

Read more

Best mobile operator in Denmark

Best mobile operator in Denmark

There are many mobile operators in Denmark, but which one is the best? It really depends on your needs and what you are looking for in a mobile operator. Some things you may want to consider is the price, coverage, data allowance, and extras such as free calls and texts. …

Read more

The best internet providers in Denmark

The best internet providers in Denmark

As an expat in Denmark, you want to make sure you have the best possible internet connection. After all, you’ll be using it for work, entertainment, and staying in touch with friends and family back home. So, who are the best internet providers in Denmark? Here are our top three …

Read more

Home insurance in Sweden explained

Home insurance in Sweden explained

As an expat, you are probably not familiar with the Swedish home insurance system. In this blog post, we will explain the basics of home insurance in Sweden. In Sweden, there are two types of home insurance: buildings insurance and contents insurance. Buildings insurance covers the building itself and contents …

Read more

Comparing Car Insurances in Sweden

Comparing Car Insurances in Sweden

Have you ever wondered as an expat in Sweden, how one compares and figures out car insurance? There are a few things to consider when comparing car insurance in Sweden. The first is the type of car you have. The second is your driving history. The third is the amount …

Read more

Get your NemID in Denmark Today

If CPR number is a gateway to public services in Denmark, then NemID is the key. I mean the two almost go together when it comes to getting public services in Denmark. Just to give you an impression of it, anyone with a social media account must have had to …

Read more

Best paying jobs for ex-pats in Denmark

Generally, Denmark ranks among the best countries in the world for expat workers. The attractiveness of Denmark is not only in its fair labour practices but also string labour unions, lucrative salaries and an environment that allows everyone to fully explore their limits. For each job, there is always an …

Read more

How to Register an Imported Car to Sweden

How to Register an Imported Car to Sweden

If you are an expat and you want to register an imported car, there are a few things you need to know. First, you will need to obtain a carnet de passage en douane, which is a certificate of temporary importation. This can be obtained from your local Chamber of …

Read more

The best dating sites in Sweden

The best dating sites in Sweden

There are a lot of dating sites that have been developed for the Swedish market. But which ones are the best? Here is a list of the 5 best dating sites in Sweden. MindAlike This site is a Swedish dating site that calls out for exclusivity and you haves to …

Read more

What are Mortgages?

What are Mortgages?

A mortgage is a loan that a bank or other financial institution provides to help you buy a home. The home that you purchase with the mortgage is used as collateral to secure the loan. This means that if you default on your mortgage payments, the lender can foreclose on …

Read more

Best options to send money abroad from Denmark

Best options to send money abroad from Denmark

Sending money has not been made like today. There are over ten options for sending money from Denmark to other nations (more about international transfers for expats). Some of the options take a few minutes, while others take days for the money to arrive back home. The following are the …

Read more

FAQ on Money Transfers from Sweden

FAQ on Money Transfers from Sweden

Are you an expat living in Sweden? Do you need to transfer money from Sweden to another country? If so, you’re not alone. Every year, thousands of people move to Sweden from all over the world. And many of them need to send money back home at some point. So …

Read more

Expats and International Money Transfer

Expats and International Money Transfer

If you’re an expat living in Sweden, you may need to transfer money internationally at some point. Here are a few things to keep in mind when doing so. First, make sure you understand the fees involved in transferring money. There are usually both sending and receiving fees, and they …

Read more

Free credit cards in Sweden

Free credit cards in Sweden

There are a few things to consider when looking for a free credit card in Sweden. The first is that most cards will require that you have a Swedish bank account. The second is that you will need to be a Swedish resident. The third is that you might need …

Read more

Best mobile operator in Sweden

Best mobile operator in Sweden

As an expat, you will want to find the best mobile operator in Sweden that suits your needs. There are many different operators to choose from, so it is important to compare them before making a decision. Some factors you may want to consider include: Coverage: How good is the …

Read more

Scandinavia.life - recommended sites

Online gaming:

If you want to learn more about online casino in Norway we want to recommend NorgesCasino.com. We are enthusastic about promoting local sites and this is one you can rely on. We also want to mention nyecasino2022.com where you can get information about new casinos. For users in Finland a better option is Kasinohai - find online casinos.

Finance:

Cryptocurrencies is ever more popular in Scandinavia - and you can read about this on the website https://kryptovaluta.info in several languages.

Similar sites:

For similar sites like scandinavia.life we want to recommend ExpatEuropa.com that focus more on all of Europe as an expat.