اشتراك الهاتف المحمول في فنلندا

بصفتك وافدًا جديدًا في فنلندا ، لا شيء يجعل الحياة أكثر راحة من القدرة على التحدث إلى الأشخاص في المنزل والأصدقاء الجدد الذين تكوّنوا بالفعل. يكاد يكون من المؤكد أن الحياة في البلد الجديد ستبدو أولاً لا تطاق. في كثير من الأحيان سوف تلعن سبب انتقالك إلى مثل هذا البلد …

Read more

بطاقة ائتمان فنلندا

تعد بطاقة الائتمان الفنلندية بعض المعلومات المثيرة لمحبي الأمن المالي. على الأقل ، يجب على أي شخص يرغب في تجربة السعادة الحقيقية التي تشتهر بها فنلندا على الخريطة العالمية أن يفرز مشكلات المال أولاً. تساندك بطاقات الائتمان في فنلندا دائمًا وتوفر لك الإحراج. لكل من يعيش في البلد أو يخطط …

Read more

العمل في السويد

العمل في السويد هو علامة فارقة في حياة المغترب. هذا ليس لأنه يضمن لشخص ما النجاح التلقائي ولكنه يوفر بيئة للعمال ليزدهروا. مستوى التحفيز وحماية العمال للعاملين في السويد من الدرجة الأولى. لذلك ، أنت الذي تشعر أن صاحب العمل الحالي لا يرقى إلى مستوى تحفيز جهودك المثالية ، ربما …

Read more

الكازينوهات في السويد

على عكس النرويج حيث يتم تقييد المقامرة إلى حد كبير إلى الحد الذي قد يبدو فيه غير قانوني ، فإن الحالة مختلفة في السويد. في السويد ، المقامرة قانونية والأفراد أحرار في شراء تذاكر اليانصيب ولعب ماكينات القمار وكذلك المشاركة في المقامرة عبر الإنترنت. خصوصا كازينو جديد التي يتم إطلاقها …

Read more

أشياء تكرهها في الدول الاسكندنافية

كثيرا ما نتحدث عن عظمة الدول الاسكندنافية ولماذا يجب عليك بالتأكيد الانتقال للعيش هناك. اليوم ، سنفعل شيئًا مختلفًا بعض الشيء. سنذكر بعض الأشياء التي قد تجعل الدول الاسكندنافية أقل جاذبية مقارنة ببعض المناطق الأوروبية الأخرى. من الجيد تمامًا الهجرة إلى الدول الاسكندنافية ، ولكن من الأفضل أن تكون على …

Read more

وصول التجارب الأولى إلى الدنمارك

لست متأكدًا تمامًا من مشاعرك في اليوم الأول للسفر إلى وجهة جديدة. كان لي مزيجًا من الإثارة والقلق والقلق والتخوف والاندفاع العاطفي العام. بصراحة ، لم أكن على طبيعتي طوال الرحلة. حلم تحقق لقد تواصلت مع حقيقة أن الوقت الذي قضيته في أوروبا كطالب قد حان في النهاية. لوقت طويل …

Read more

الإسكندنافية إله الحرب

إله الحرب الإسكندنافي هو جزء من الأساطير الإسكندنافية الغنية. ال الميثولوجيا الإسكندنافية لديها ما يصل إلى اثني عشر إلهًا مهمًا يحظى مكانهم في أساطير منطقة الشمال بتقدير كبير. بصرف النظر عن إله الحرب ، Tyr ، بعض الآلهة الإسكندنافية الأحد عشر الأخرى تشمل Odin و Thor و Balder و Vidar …

Read more

وداعا الدول الاسكندنافية

قد يكون “وداعا الدول الاسكندنافية” آخر ما يود أي مغترب أن يقوله. بمجرد أن تعيش في الدول الاسكندنافية لمدة شهرين على مدى سنوات ، يغرق النظام بسرعة. هذا يعني أن العبء العاطفي الذي يأتي عند المغادرة يكاد يكون ساحقًا. كجزء من عملية الاندماج الطويلة في الدول الاسكندنافية ، يتعلم الناس …

Read more

آلهة الشمال

الآلهة الإسكندنافية

تعد الآلهة الإسكندنافية جزءًا مهمًا من ثقافة الشمال . قد لا يكون هذا الجانب من الثقافة الإسكندنافية معروفًا جيدًا للغرباء ما لم يكن لدى شخص ما مصلحة خاصة. قد لا يهتم جيل الألفية بمعرفة المزيد عن هذه الآلهة ولكن بطريقة ما يجب أن يكون قد سمع شيئًا أو اثنين عنهم. …

Read more

التأمين في السويد

التأمين في السويد ليس شيئًا يمكن الاستخفاف به. يدرك أي شخص سافر أو عاش في الأربطة المختلفة أن هناك العديد من المخاطر التي قد تحدث. عندما تحدث مثل هذه المخاطر ، فقد تستنزف أموالك ما لم يكن لديك غطاء تأميني ساري المفعول. عند زيارة السويد ، قد يعتقد شخص ما …

Read more

الدراسة في النرويج

النرويج بالتأكيد بلد من الكنوز المخفية. لا ينتهي الأمر بالكثير من الأشخاص الذين يسافرون إلى أوروبا أو المنطقة الاسكندنافية في النرويج. بصرف النظر عن درجات الحرارة شديدة البرودة والشتاء المظلم الذي تشتهر به النرويج ، يوجد في البلاد بعض من أفضل الجامعات على مستوى العالم. يمكن لأي رجل أو امرأة …

Read more

الأسماء النرويجية الأخيرة

الأسماء الأخيرة النرويجية هي طريقة رائعة لمعرفة الثقافة العظيمة للشعب. بالنسبة إلى شخص جديد ، قد يتم تمرير اسم النرويجيين ببساطة للحصول على هوية فردية ولكن بالنسبة إلى السكان المحليين ، فهو يحتوي على أكثر من ذلك فقط. اللقب النرويجي هو مصدر هوية الأسرة. باستخدام اللقب ، يمكن لأي شخص …

Read more

كيف تحصل على وظيفة في الدول الاسكندنافية

تعتبر كيفية الحصول على وظيفة مصدر قلق لمعظم الناس الذين يخططون للانتقال إلى الخارج. في معظم الحالات ، يتوقف القرار الفعلي بالانتقال إلى بلد آخر على الآمال الكبيرة وظيفة أفضل وراتب سمين من بين مزايا أخرى. في كثير من الأحيان بحلول الوقت الذي يقرر فيه الشخص القفز إلى بلد جديد …

Read more

المرأة النرويجية

المرأة النرويجية ليست أي مجموعة عادية من الإناث العشوائية. إنها تعريف حقيقي لما يمكن أن يكون عليه الجمال. بمظهرها الجميل ، وخطوط جسدها المتقنة ، وعيونها الزرقاء الحادة ، تكون المرأة النرويجية المتوسطة جميلة وساحرة بشكل لافت للنظر في نفس الوقت. سواء كنت تعال إلى النرويج كعامل ، أ طالب …

Read more

مشاهير النرويجيين

النرويجيون المشهورون هم مجموعة خاصة من الأشخاص الذين قاموا بطريقة أو بأخرى بعمل رائع. من خلال عملهم ، حصلت النرويج على ثروات أو اكتسبت سمعة طيبة. من خلال عملهم المطلق ، رفعوا مكانة البلاد في مجتمع الدول. كما يجادل علماء السياسة ، فإن هؤلاء الأشخاص جلبوا اسمًا إلى النرويج من …

Read more

مشاهير الفايكنج

مشاهير الفايكنج

يحتل الفايكنج المشهورون مكانًا مهمًا في تاريخ الدول الاسكندنافية ولا يمكن لأحد أن يتجاهلها بسهولة. لا يهم ما يفكر فيه أي شخص أو يشعر به حيال ما فعله. نعم ، لقد شنوا غارات وغزوًا وغالبًا ما تسببوا في الخراب. ومع ذلك ، فإن الدول الاسكندنافية كما هي اليوم تُعزى إلى …

Read more

سيف فايكنغ

سيف فايكنغ

لم يكن سيف الفايكنج أي سلاح عادي. في الواقع ، كانت السيوف رمزا عظيما لمحارب عظيم. لأن هذه السيوف لم يكن من السهل صنعها ، فقد تكلفتها الذراع والساقين. لذلك ، كانوا عظماء رمزا للمكانة والمكانة . تم دفن الملاك مع سيوفهم أو يمكن أن يرثوا أيضًا. ذكريات من عصر …

Read more

نظرة عامة سريعة على أيسلندا

في المرة الأولى التي يسمع فيها أي شخص اسم أيسلندا ، ما يتبادر إلى الذهن هو الثلج والجليد. ينقر الدماغ بسرعة على أن هذا البلد يجب أن يكون شديد البرودة ؛ ثلاجة من نوع ما. صحيح أن اسمها وأي فكرة يختارها أي شخص ، فإن أيسلندا بلد بارد. لا يفضل …

Read more

تكوين صداقات في السويد

سيعطيك الأشخاص المختلفون كل أنواع التجارب التي تحاول ذلك تكوين صداقات جديدة في السويد . سيخبرك البعض بصعوبة كسر الحواجز الاجتماعية والثقافية واحتضان التنوع والانفتاح. بصراحة ، حتى الأشخاص الأكثر انفتاحًا وسهولة الذين يصلون إلى السويد لأول مرة من المحتمل أن يتراجعوا عن هويتهم الشخصية. ومع ذلك ، مع مرور …

Read more

نصائح مهمة عند التقدم لوظيفة

إن الرغبة في الانضمام إلى صناعة العمل في الدول الاسكندنافية شيء والحصول على عمل هناك شيء آخر. بالنسبة للمغتربين ، فإن الخط الرفيع الذي يفصل بين العالمين هو تطبيق دقيق. مع استمرار تغير بيئة العمل ، يركز أصحاب العمل بشكل متزايد على المهارات اللينة والمهارات التقنية التي من المرجح أن …

Read more

7 أفضل مناطق الجذب في الدول الاسكندنافية

تعد الدول الاسكندنافية موطنًا لبعض أجمل المناظر الطبيعية والثقافات المثيرة للاهتمام والتقاليد الأسطورية في العالم. أحد عوامل الجذب الخاصة للعديد من زوار هذه المنطقة هو الشفق القطبي الشهير (أو الشفق القطبي الشمالي) ، لكن الدول الاسكندنافية تقدم أكثر بكثير من الأضواء الليلية المثيرة في السماء. من القصور الملكية إلى الشواطئ …

Read more

الخرافات والمفاهيم الخاطئة والحقائق حول العيش في الخارج

ليس من السهل اتخاذه قرار الانتقال إلى الخارج. ومع ذلك ، فإن بعض الأسباب المقنعة تجعل الانتقال أمرًا لا مفر منه. في الواقع ، يتردد بعض الناس دائمًا في اتخاذ قفزة إلى بلد جديد ، ولكن بمجرد أن يفعلوا ذلك ، لا تنظر إلى الوراء مرة أخرى أبدًا. بغض النظر …

Read more

أفضل الطرق للحصول على شقة أحلامك

شيء غريب بشكل مثير للاهتمام في جميع الدول الاسكندنافية تقريبًا هو أن التشرد أمر نادر. عند التخطيط للانتقال إلى الدول الاسكندنافية ، من الجيد دائمًا معرفة كيفية الحصول على شقة أحلامك في كل من البلدان بما في ذلك السويد والنرويج والدنمارك . إذا كنت مهتمًا بمقارنة التشرد النسبي في بقية …

Read more

المأجورون للعيش لفترة أطول في الدول الاسكندنافية

بعد فترة من الإقامة في الدول الاسكندنافية كطالب أو عامل أو زائر أو أيا كانت الأسباب ، قد تبدأ في التفكير في احتمالات البقاء لبعض الوقت. في بعض الأحيان ، يرتكب الناس الخطأ الساذج المتمثل في التراجع مع وثائق الهجرة منتهية الصلاحية على أمل أن تفهمها السلطات. مستحيل! إما أن …

Read more

الحصول على جنسية جديدة كمهاجر

لقد انتقلت إلى هذا البلد الجديد ، لقد تحسنت الحياة للتو بشكل جيد والعودة إلى الوراء ليست خيارًا. تبدو الخطط المستقبلية جيدة جدًا ، كما أن احتمالات البقاء لفترة أطول كبيرة. لكن تصريح إقامتك ينتهي بسرعة ؛ عليك أن تفعل شيئًا أو تُطرد من البلد. لا أحد يريد في الواقع …

Read more

Get your NemID in Denmark Today

If CPR number is a gateway to public services in Denmark, then NemID is the key. I mean the two almost go together when it comes to getting public services in Denmark. Just to give you an impression of it, anyone with a social media account must have had to …

Read more

Best paying jobs for ex-pats in Denmark

Generally, Denmark ranks among the best countries in the world for expat workers. The attractiveness of Denmark is not only in its fair labour practices but also string labour unions, lucrative salaries and an environment that allows everyone to fully explore their limits. For each job, there is always an …

Read more

Best options to send money abroad from Denmark

Best options to send money abroad from Denmark

Sending money has not been made like today. There are over ten options for sending money from Denmark to other nations (more about international transfers for expats). Some of the options take a few minutes, while others take days for the money to arrive back home. The following are the …

Read more

Being a teenager in Denmark

You are a parent planning to move with your teenage children to Denmark? Then I can surely imagine how much worries cloud your  mind. On the one hand, you just have to move to secure a bright future for your children and can’t leave them back home but on the …

Read more

Foods you won’t miss in a Danish meal

When planning to visit Denmark for the first time, the foods there must be something to closely think about. Like in any other country, Denmark has its own cuisine that goes way back in history to the Vikings era. These foods have gone through cosmetic culinary adjustments influenced by interactions …

Read more

Stupid fines to avoid in Denmark

In Denmark, there are a couple of freaking fines that people end up paying just for being less attentive to what they ought to have done. The authorities in Denmark are always on the lookout for people who are not living up to the well-established social order in the country. …

Read more

Paying your bills in Denmark

Paying bills in Denmark is something that should concern anyone who is moving to the country. As a person, you will need you to carefully plan your budget lest it becomes too overwhelming. When you come to Denmark from a country where the cost of living is relatively low, you …

Read more

Finding Internal calmness in Denmark

It is the dream of so many to come and settle in Denmark. There is just a lot of positive publicity about Denmark which will attract any ambitious person. For instance, Denmark ranks so high on the global happiness index and people really trust their government. The Danish government is …

Read more

Going to church in Denmark

Church going in Denmark was one of the things that really meant a lot to me as an expat. I guess this is the case with so many, especially those who come from Africa. As is in the minds of many, and supported by  history, Christianity began in continental Europe. …

Read more

Ukrainians Entering Sweden as first timers

Entering Sweden could well be seen as setting oneself into a basketful of a lifetime experience. For lovers of nature and its gifts, the abundant forests and lakes will keep life rejuvenated and for bookworms the well-equipped schools could just be it. Researchers and businesspeople all have a space to …

Read more

Mobile Phone and internet subscription in Finland

Mobile phone and internet  subscription are the heartbeat of information in Finland. As expected of a country that leads in the happiness index, communication and access to information are paramount. You will not be able to avoid making a subscription for mobile phone voice and data services as soon as …

Read more

Dating in Finland

Something about love, intimacy and romance is that they will always find their way regardless of whether you are a newcomer to Finland or a long term resident there. One way or the other, there will always be a nudging urge for you to try out your hands in love …

Read more

Credit cards in Finland

Credit cards in Finland well pass as the greatest way for borrowing money and sending it on the go. Generally, the cost of living in Finland just like the other Nordic countries is comparatively high which then makes it difficult to completely avoid borrowing. People in Finland borrow in different …

Read more

Ukrainian Refugees and Immigration to Sweden

Sweden  is probably one of the to go to destinations as an ordinary traveller or  even in crisis situations. To confirm how attractive Sweden is to visitors, up to 1.96 million people visited the country in 2020 ( this is according to https://www.worlddata.info/). On the other hand, the United Nations …

Read more

Ukranian Refugees and Immigration to Norway

Norway is a gem of a country that lies in Northern Europe. If you don’t find the fjords of Norway an interesting attraction then possibly the undulating landscape, ice covered mountains and seashore cities such as Kristiansand and Bergen will be something intriguing. Generally, Norwegians are normally friendly towards foreigners …

Read more

Ukranian Refugees and Immigration to Denmark

Denmark is a Northern Europe country which plays host to some of the great Viking history. With population barely under 6 million, the country keeps welcoming newcomers from different parts of the world. The peace and political stability experienced in Denmark has seen it welcome refugees, asylum seekers and people …

Read more

Mobile subscription in Finland

As a newcomer in Finland, nothing makes life more comfortable than the ability to talk to people back at home and the new friends already made. It is almost sure that life in the new country will first appear unbearable. So many times you will curse why you moved to …

Read more

The love for pets in Scandinavia

The love for pets in Scandinavia is almost fanatical. You walk across the streets in any city and it will be unlikely that you miss seeing someone walking alongside a dog. Of all the pets, dogs lead as a darling of the Scandinavians. They treat the dogs almost like or …

Read more

Viking History

Over 1000 years ago, Norsemen left their homes with the aim of pursuing reaches abroad. Therefore, Vikings refer to the name of seafaring individuals from Scandinavia who traded, settled, pirated, and raided different parts of Europe from the 8th to 11th centuries. T he achievements of the Vikings included raiding …

Read more

Norse Mythology Family Tree

Knowing something about the Norse mythology could be a good way to appreciate the foundation of Norwegian culture. As in any other culture, Norse mythology has a sense of family order. Therefore, mythical characters in Norse have an element of relationship and progression which is very much interesting to know. …

Read more

Norwegian Buhund

Norwegian Buhund also known as Norsk Buhund is a darling of many dog lovers. The dog is a marvel because of its various uses by the owners including herding , watch dog and a nanny dog. In actual sense, Norwegian Buhund is the to go to multipurpose dog. Apart from …

Read more

Loans in Finland

Loans in Finland is probably one of the interesting pieces of information for any newcomer. By now, it is known that Finland ranks as the happiest country in the entire world. To experience this happiness which Finland has to offer, having enough finances comes handy. Worried about missing paying some …

Read more

Valkyrie Names

Just like the Norwegian last names had meanings, the Valkyrie names represented the group of the warrior maidens that served god Odin. The Valkyries were powerful females sent to the battlefield in choosing pass judgment on the slain. They are believed to have supernatural powers and would be flown through …

Read more

Loki Norse Mythology

Loki nose mythology represents a very interesting aspect of the Norse history. In Norse Mythology, Loki was considered a cunning trickster with the ability to change his sex and shape. The father is believed to be giant Fárbauti and Laufey, while the brothers are Býleistr and Helblindi. He married Sigyn, …

Read more